عمل تجارة العملات الأسعار


إذا أنت معارض فقط على شمعدان أو بار المخططات البيانية، هل يمكن أن يكون مايكرو - تحليل السوق الكثير من ذلك قد تكون لديك تماما آنسة عموما صورة سوف تكتشف: لماذا المخططات شمعة قد لا تكون دائما الأفضل في تحليل سوق الفوركس. شمعة وشريط الرسوم البيانية والأفضل في الدقيقة تحليل السوق ولكن في كثير من الأحيان ليست هي أفضل وسيلة للتخطيط الدعم وتحليل مقاومة شمعة يحتوي على قدر كبير من الضوضاء التي تولد إشارات جودة منخفضة تؤدي إلى فقدان الحرف. الرسوم البيانية المتقدمة التي تبسط قرارات التداول عن طريق السماح للتجار الفوركس لمعرفة توقعات السوق الحقيقي تعلم حركة السعر 100 عاما طريقة رسم قديمة الرسم البياني شمعة والسبب في ذلك كسب المزيد من المصالح في المجتمع الفوركس الحالي تحديد مستويات الدعم والمقاومة لن تكون ذاتية و من الصعب بعد الآن. رسم أنماط التقنية هي أسهل بكثير على الفور على هذا السعر مخططات عمل مقارنة لمخططات العادية. إذا كنت تواجه بالفعل نجاحا مع أنماط الشموع، وتعلم كيف أن هذه الأنماط التي تظهر في الرسوم البيانية المتقدمة سلمت إشارات التداول أكثر قوة. لماذا يجب عليك التوقف عن استخدام المؤشرات المتأخرة وبدء التداول مع مؤشرات رئيسية متكاملة مع هذه الرسوم البيانية المتقدمة. شمعة وشريط الرسوم البيانية هي المرة تعتمد وماذا ينبغي لنا أن تستند فقط التحليل الفني على تحركات الأسعار. تقديم المخططات الأخرى من الرسم البياني شمعة في التحليل الفني لزيادة الفوز دقة دمج الخرائط أفضل من الرسوم البيانية شمعة / بار مع تعزيز القدرة على كشف التغيرات في حركة السعر. زيادة الخاص بك الرسوم البيانية والتداول القدرات داخل ميتا تريدر 4. أفضل جزء هو أن هذا الأسلوب رسم بتصفية كافة ضجيج السوق من الخرائط الخاصة بك، ويقدم فقط يتحرك الفوركس الأكثر أهمية على شاشة التداول لهذا عليك ان تتصرف عليها. ماذا يعني هذا بالنسبة لك هو وجود القدرة المعززة للكشف عن تغيرات في حركة السعر لم يتم الكشف عن ذلك من قبل معظم التجار. المعلومات التي سوف تتعلم في هذه الصفحة سوف تغير كل شيء هل سمعت عن التداول مع المخططات الشمعدان تعلم المزيد عن الفوركس الأسعار التجارية العمل على الصفحة التالية، املأ التفاصيل أعلاه. لنجاحكم رسوم بيانية، وارن سيه والمخططات البيانية ForexChartistry فريق فوركس حركة السعر سعر التداول MT4 العمل على تجارة الفوركس استراتيجية نيك ق استراتيجية العمل فوركس الأسعار مرحبا بكم في الطبعة الأخيرة من استراتيجيتي تداول العملات الأجنبية. وتقوم استراتيجية بلدي تداول العملات الأجنبية بالكامل على تحركات الأسعار، لا مؤشرات، لا تقنيات مربكة، فقط سعر النقي. لقد تم تطوير والتغيير والتبديل، وتحسين بلدي سعر استراتيجية عمل منذ عام 2005. وهذه استراتيجية التداول هي عشر سنوات في صنع وقد نجت من تغييرات كبيرة في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلب المنخفضة وكل شيء آخر في سوق العملات الأجنبية قد القيت ذلك. وهذا هو جمال يتداول سعر المؤشر استراتيجية عمل يتم تأمين استراتيجيات تستند إلى ظروف السوق التي أنشئت من أجلها. حركة السعر هو السائل، أنها تتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، لأزواج مختلفة، لإطارات زمنية مختلفة، وحتى التجار مختلفة. الأهم من ذلك، حركة السعر يسمح لك للحفاظ على تداول بسيطة الخاصة بك. حفظ التداول الخاص بك بسيطة مبدأ أساسيا من استراتيجية تداول العملات الأجنبية بلدي هو الحفاظ على تداول بسيطة. أنا ضد أكثر تعقيدا التداول. لأن أبسط الاستراتيجية الخاصة بك، وأكثر فعالية سوف تكون كتاجر. واحدة من الأهداف الرئيسية لبلدي استراتيجية حركة السعر هو الحفاظ على الرسوم البيانية بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي وضع على الخرائط بلدي هي مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام هذه المناطق الدعم والمقاومة بالتزامن مع تحليل الشموع لتجارة الفوركس. أن التعبئة المخططات بلدي كاملة من المؤشرات تجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة تحركات الأسعار. التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل استراتيجيتي تداول العملات الأجنبية بسيطة وخالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ماذا نظيفة فوركس الرسم البياني تبدو هنا ق صورة بلدي EUR / USD 4HR الرسم البياني. بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة ونظيفة في هذا المخطط واضح وسهل الفهم، ليس هناك ما يصرف لك من قراءة الأسعار. وهذا هو السبب في أنني أحب استراتيجية تداول العملات الأجنبية بلدي. بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة من المؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، بعض الناس فعلا التداول مثل أن مؤشر فوضوي استراتيجية فوركس استنادا لماذا هل تريد أن تتاجر مثل هذه المؤشرات اللازمة لهذه الاستراتيجية التجارية لذلك على التجارة بلدي استراتيجية تجارة العملات يمكنني استخدام أي مؤشرات. عموما أنا دون ق يحدث الآن ثم لديك لإسناد الصفقات على حركة السعر الحالي. الذي أزواج العملات يمكنك المتاجرة بنجاح باستخدام الفوركس الأسعار عمل بلدي الفوركس استراتيجية التداول ستعمل على أي زوج من العملات، الذي هو التعويم الحر وصوله بانتظام. هذا هو لأنه يعتمد أسلوب بلدي على حركة السعر. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية التداول بنجاح تداول أي زوج من العملات تجد على منصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. أن يقال، وأنا شخصيا أفضل التركيز على مجرد عدد قليل من أزواج العملات في وقت واحد. أجد أنه من تشتيت للغاية في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد. أنا أساسا تداول اليورو / USD، USD / CAD وAUD / USD. عموما أنا تداول هذه العملات لأنها هي الأكثر قابلية للتنبؤ وحركتهم هو أكثر سلاسة. كنت دون الصورة كانت بعض الأنباء غير متوقع للغاية، وهو أمر نادر جدا. إذا كنت تفضل التداول جلسة الأمس خاصة مثل لندن ونيويورك والجلسة الآسيوية ثم اختيار أزواج العملات الرئيسية التي تنشط في تلك الأوقات. تجارة سعر العمل يعمل بشكل أفضل على أطر زمنية أطول وبما أن هذا النظام تجارة العملات على أساس سعر العمل يمكنك التجارة أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق. أركز بشكل رئيسي على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسم البياني اليومي. هذه هي دائما الأكثر ربحية، وأنماط هي أسهل على الفور، وتؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا. أنواع تحليل حركة السعر في المقام الأول، وأنا استخدم نوعين من تحليل العمل السعر: خطوط الدعم والمقاومة. تحليل الشموع. كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية نظرا لحالة عدم اليقين الاقتصادي الأخير ودول تخسر تصنيفاتها الائتمانية وغيرها، والعملات ارين التداول ر كما يفعلون عادة. وقد أدى ذلك إلى لي لانتكاسات التجارة حصرا. أنا ابحث عن الاجهزة انعكاس قوية تتشكل على رأس بلادي الدعم ومناطق المقاومة. مرة واحدة في أشكال النمط، الذي يشير إلى انعكاس، أقوم بإعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة الصفقات كل أسبوع، ومتوسط ​​معدل 80 فوز على الأقل. التداول الأهداف الاستراتيجية وتوقف الأهداف: أهداف بلادي هي في المتوسط ​​80 نقطة. توقف: بلدي قفات في المتوسط ​​40 نقطة. هذه الأهداف وتوقف تختلف في ظل ظروف السوق المختلفة. وعادة ما تسمح حركة السعر لتحديد هدفي وتتوقف. هذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع بلدي المحطة بناء على الارتفاعات والانخفاضات الأخيرة. وهناك مكان مشترك لوقف يكون فوق أو تحت آخرها مرتفعة أو منخفضة. كيفية ضبط استراتيجية التداول حوالي نشرات إخبارية يمكنني استخدام التقويم الفوركس من forexfactory لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائية لقد وجدت أنني لا تحتاج إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية تأثير كبير. في الواقع، من خلال التداول خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف صنع المزيد من الأرباح لماذا هذه البنوك وغيرها من المؤسسات التجارية الكبيرة تدفع الملايين للمحللين والبيانات يغذي هذا يتيح لهم جعل تكهنا حول البيانات الاقتصادية القادمة. تم أخذ هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات. إذا حددت تجارة استمارات قبل صدور البيانات الاقتصادية الكبرى، يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة هي وضع نفسها من أجل إطلاق سراح. إذا تحركات الأسعار أقول لك لباختصار، عادة ما يكون هناك سبب والخبر الوحيد الذي يمكنني تجنب خبر غير متوقع أو عالية جدا أخبار الأثر، وهنا لائحة سريعة: خطب قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات سعر الفائدة أو أي شيء متعلق مباشرة لأسعار الفائدة. تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي، تغيير اسم منذ فترة لتقرير .. يجب عليك أيضا أن احترس من الاجتماعات السياسية الهامة مثل G7 وG8 القمم. قمة G7 الأخيرة في يونيو 2015 تسبب في الكثير من التحركات غير متوقعة في اليورو. بالنسبة للجزء الأكبر، والأخبار يمكن تجاهلها بأمان. الشيء الوحيد الذي لا القيام به هو إدخال التجارية التي يتم تشغيلها بواسطة بيان صحفي. أخبار التحركات تستند تميل إلى تقفي بسرعة، حتى إذا كان لدي الزناد دخول، وأنا إزالته قبل أي بيان صحفي كبير. كما ترون، يا استراتيجية تداول العملات الأجنبية واضح وصريح، وسوف تسمح لك لجعل نقطة في أي ظروف السوق، مع أي زوج عملات فوركس تقريبا. الجزء 1: تحديد تحرك تظهر لك نمط الدقيق الذي نحن نبحث عن وتظهر لك مجموعة من الأمثلة على كيفية عمل في الماضي وماذا يعمل. واسمحوا لي أن أعرف السبب الحقيقي لماذا هذا النمط وهذا مهم جدا للتجار. الجزء 2: الإكتشاف لتحرك خاطئ أتأكد من أنك تعرف أي تحركات هم الكاذبة والتي التحركات هي حقيقية. بعد هذا الفصل ليرة لبنانية تكون قادرة على بقعة نمط مرارا وتكرارا. الجزء 3: العثور على الدعم والمقاومة خطوط أنا لا أتحدث عن تلك المؤشرات السحرية التي تتبع نوع من الصيغة التي أقول لك هي من المفترض S ر هذه هي الاشياء الحقيقية. بعد الأولى 2 أجزاء من الكتاب، فسوف نفهم لماذا. الجزء 4: كسر للدعم والمقاومة تظهر لك ما يحدث عندما يكون الدعم والمقاومة المكسور وكيف أنها تساعدنا على تحديد والتنبؤ السعر المستقبلي للزوج العملات. الجزء 5: الذهاب مع الاتجاه تسمع دائما يقول التجار التجارة مع هذا الاتجاه. في هذا الفصل الأول تبين لكم كيف يخبرنا هذا النمط بالضبط أين يتجه هذا الاتجاه، وكيف يمكننا استخدامها لصالحنا. الجزء 6: طرق مختلفة من التداول الجميع يتداول بشكل مختلف. بعض الناس مثل لفروة الرأس، في حين مثل سين تو جد لوضع التجارة، وكل شيء آخر بينهما. أغطي كل الطرق المختلفة حول كيف يمكنك استخدام الأسلوب حتى تناسبها التداول الخاص بك فارسية nality. ثبت للعمل على أي الإطار الزمني وعلى أي زوج العملات. من الاختبارات ظهري ومن التداول يعيشون، ورأيت أن التداول في الطريقة بوف عملت لكل زوج العملة الموحدة التي رأيتها في كل فترة زمنية. بعض أفضل من غيرها، ولكن النقطة هي التي عملت ثم بدأت التحقق من ذلك على الأسهم والإلكترونية المصغرة الآجلة (وليس أن أي وقت مضى التجارة لهم، ولكن كان من الغريب) وكان من المدهش حقا لأنه يعمل لتلك الصكوك التجارية، كذلك. ثم كان لي لحظة هكتار لأنه أصبح واضحا بشكل مؤلم أن حركة السعر هو عالمي. أنه لا توجد الآن ر يهم ما كنت تجارة والتجار رد فعل على غرار حركات مختلفة من السوق (بغض منها واحدة). هنا ق بعض الأشياء الأخرى التي تجعل من التداول في بوف كبيرة جدا: ملاحظة: هذه هي 100 تطفلية أجد النظام الخاص بك واضحة وفعالة وهذا هو، مربحة. بعض التكوينات لم أكن التجارة في الواقع منذ أن كنت بالفعل في بلدي مستوى الراحة فيما يتعلق استخدام الهامش، أو أوقات أخرى كنت بعيدا - من الكمبيوتر، ويقول في العمل، ولكن تمكنت من التحقق مرة أخرى في وقت لاحق أن نرى أن عملت الإعداد. أنا تقييد النشاط جهدي لأزواج أن يكون لها سبريد المعقول أن نسبة متوسط ​​المدى الحقيقي. بهذه الطريقة أنا تقليل الوسيط الصورة حافة خلال تداول تلك مع الحد الأدنى من هوامش بالمقارنة مع تقلب زوج معين. على أي حال، شكرا مرة أخرى لتقاسم، لأنه يجعل المخططات analyizing من هيك أسهل كثيرا من مع كل تلك squigly خطوط والاشياء لقد يوم عظيم. شكرا لك على هذا النظام بسيط كبير. فقد كان مربحا على الفور بالنسبة لي في سوق الفوركس. يا جون، ماذا يكون ما يصل أردت فقط أن أشكركم شخصيا لجعل هذا بالطبع المتاحة. أنا أصدق ر وكانت جميع هذه المعلومات الصحيحة أمامي وأنا أبدا لاحظت ذلك. أنا ملاذ ر بدأ التداول تفعيلها حتى الآن. لكن حساب تجريبي بلدي يتزايد على قدم وساق. يمكنني ر الانتظار حتى أبدأ التداول تعيش علي أن أعترف أنني كنت مترددة قليلا قبل اشتريت دراستك. أنا قد تم حرقها من قبل، وأنا ألم ر تريد أن يحدث مرة أخرى، ولكن أنا معجب حقا اعتقدت تعلم حركة السعر على وشك أن تكون معقدة جدا، ولكن لديك مبسطة تماما من ذلك حتى شخص مثلي يمكن متابعته. الضحك بصوت مرتفع. أيضا، شكرا جزيلا للرد على أسئلتي بسرعة. ق الجميل أن نرى شخص لا يزال يقدم خدمة جيدة للعملاء. أنا م أعجب أن الرد جاء مباشرة من لك، ويوم الاحد. ذهبت من خلال الفيديو للفصل واحد، وأنا م بالفعل معجبة جدا. أشعر بالفعل على يقين من أنني يمكن استخدام طريقة لكسب العيش الكريم في فوركس. يمكن ر ننتظر لنرى ما تبقى منه شكرا لكم لمساعدتي، وشكرا لكم لجعل هذه الخطة متاحة. يجب إعادة عجب. اسقاط خط القول كتابك رائع وأنا قد اتخذت فقط خسارة واحدة. الشيء المدهش أنني لاحظت من أن الخسارة هو مدى قوة كان خط المقاومة. دخلت التجارة في yeterday 11:00 واليوم عندما عدت، كانت التجارة لا تزال على الذهاب السوق قضاء نصف الوقت حول المقاومة area. The خط المقاومة الذي عقد بشكل جيد لعدة ساعات قبل أن تمكن في النهاية. مدهش شكرا لك. لقد مضى بعض الوقت منذ آخر تقابل وفقط لتحديث الذاكرة الخاصة بك، واشتريت كتابك الإلكتروني على التداول في برتقالي قبل بضعة أشهر ويجب أن أقول ذلك ليالي واحدة من أفضل الكتب أنا لقد قرأت حتى الآن في التداول. كما تعلمون، لا شيء مؤكد في السوق، لأن السوق هو دينامية للغاية بالنسبة المطلقات. على هذا النحو، واعتقد جازما في استخدام العديد من الأدوات يمكن الاعتماد عليها كما يمكنني الحصول على حكم أفضل وزيادة فرصي في الفوز. بفضل نوع التحيات، بيتر الليلة الماضية أنا اشتريت دراستك. حصلت متشوقة للغاية بعد أن قرأت الكتاب، شاهد الفيديو وفعل الأبحاث ظهر أن أستطيع الانتظار ر حتى الثلاثاء لبدء التداول. أنا يوم التداول S إذا كنت ارين ر الجشع، هل من المحتمل أن تلتقط ما لا يقل عن 2 نقطة. شكرا لوضع برنامج معا. أكتب إليكم لأشكركم على إعطائي لحظة HALELLUJAH بعد القراءة من خلال بالطبع، ومشاهدة والاستماع إلى الفيديو. جدا مؤثرة جدا يجب أن أقول خصوصا بعد backtesting عليه أسبوع كامل في الأسبوع الماضي. كنت قد حصلت متعبة ومريضة تماما من الأسوأ أداء المؤشرات الفنية (ويخسر الكثير من المال من الواضح)، وكان يبحث عن شيء ما يعطيني معلومات عن ما يجري وعلى وشك أن يحدث أساسا فعل الأسعار العمل والتجارة في برتقالي. أذهب مباشرة غدا وأنا أستطيع الانتظار ر. مرة أخرى، شكرا جزيلا للنظر البعض منا، الذين قد حصلت تعبت من المؤشرات الفنية التي شهدت انخفاض. لقد اشتريت مؤخرا تداول المنتج في برتقالي، المواد العالقة أنا أوصى به للجميع البدء في تجارة العملات، كما في حقيقة الأمر أنا ولدن بدء ر التداول إلا إذا قمت بشراء المنتج الخاص بك. جدا العملاء بالارتياح شكرا لردكم السريع. يمكنني شراء الكثير من الاشياء على شبكة الإنترنت. معظم الأشياء التي اشتريتها حتى الآن هو مجرد هراء. وأنا أعلم تماما أن المنتج هو حماقة بعد أول قراءة سريعة. موافق، أريد أن أذهب مباشرة إلى نقطة هنا، لأنني لا أريد أن أثقل عليكم مع البريد الإلكتروني وقتا طويلا. قررت لشراء دورتك لأنني مهتم حقا في التداول تحركات الأسعار. thats ما أنا في الغالب القيام به، وأريد أن أجد بعض الناس ناجحة الذين فعلوا ذلك أيضا. للأسف هناك الكثير من الناس لا تفعل هذا. قرأت كل ذلك فصلا فصلا، وفعل العمل بعد كل فصل طلبتم في الكتاب. وكان من السهل جدا بالنسبة لي، لأنني استخدام أنماط مختلفة في التداول الخاص بي أيضا. بعد أن طلبت منك أن ترسل لي الرابط مع أشرطة الفيديو، التي فعلت بسرعة كبيرة. موافق، بعد التحقق من كتاب وأشرطة الفيديو ولدي وقال شيء أنا ملاذ ر إلى أي بائع لفترة طويلة جدا أن أقول - دراستك رائع وأنا سعيد جدا لأنني اشتراها. أود أن أشكركم على وضع العمل الشاق للغاية في هذا ولتقاسم هذه مع الناس. -) أنا آسف لهذا البريد الإلكتروني طويلة، وعادة ما دون ر إرسال أي شيء للبائعين بجانب طلب الاسترداد :-) ولكن هذه المرة أنا كتبت بريدي الإلكتروني من رغبة قوية من اجل تقاسم الأولى مشاعري بعد التحقق من مسار. وأتمنى لكم كل خير، عن التداول في بوف الشهادات أسئلة وأجوبة (FAQ) س: هل لديك أي شيء للقيام مع إليوت موجات ج: قطعا لا. ليس لدي شيء ضد موجات إليوت. كما واقع الأمر أنا معجب الناس القادرين على التجارة لهم بنجاح. بصراحة، أجد لها أن تكون مربكة mindnumbingly. التداول في بوف هي تعلم تحركات الأسعار بطريقة بسيطة. س: هل هناك تشارك الصيغ ج: كلا أنا أعلم أن ليالي هناك مجموعة من أنظمة التداول الى ان هناك ليست سوى صيغة رياضية أساسية. هل من المفترض حقا أن أقول لكم أين سعر ستذهب س: هل هذا له علاقة مع شمعدان أنماط ج: على الرغم من أنني أعتقد أن معرفة أنماط الشموع كبيرة، ويجب عليها أن تفعله مع التداول في بوف شيء. كل ما تحتاج من أي وقت مضى هو مخطط شريطي بسيط. ذلك ما ليالي وستكون إذا كنت مهتما في نفس أوله، نفس أوله حيث كنت مجرد التجارة عندما اثنين من المتوسطات المتحركة عبر بعضها البعض، ثم التداول في بوف هي بالتأكيد ليست لك. دون تقلق أنا متأكد من أنك يمكن أن تجد أنظمة التداول مليون من هذا القبيل في أي منتدى تداول العملات الأجنبية على شبكة الانترنت. هناك عدد لا يحصى من شراء ما إذا كان الخط يتحول أنظمة الزرقاء هناك. أنا م أخجل من الاعتراف بأنني اشتريت بعض منهم عندما بدأت لأول مرة التجارية. ولكن إذا كنت ترغب في وجود فهم أعمق مما يجعل الأسواق القراد وتريد للتخلص من تلك المؤشرات غير مجدية على الخرائط الخاصة بك التي لا تفعل شيئا ولكن تأخذ مساحة، ثم التداول في بوف هو لك.

Comments