تجارة العملات كلية التعليم


إذا كنت تريد أن تتعلم أساسيات سوق الأسهم وأصبح المحلل، والتمويل، والاقتصاد، والمحاسبة (نعم، وهو ما يمثل) كلها جيدة للدراسة، وإن لم يكن بالضرورة كرائدة. إذا كنت جون BENSIN 19 أبريل 13 في 16:41 هناك عدة مسارات الدراسة التي يمكن أن تضطلع بها. إذا كنت تريد أن تتعلم أساسيات سوق الأسهم وتصبح المحلل المالي، ثم تمويل والاقتصاد والمحاسبة (نعم، وهو ما يمثل) كلها جيدة لدراسة إما بنفسك أو في مؤسسة. وعلاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في دراسة صناعة معينة، ويمكن ر تؤذي لمعرفة قدر لا بأس به من العلم وراء ذلك صناعة معينة. على سبيل المثال، إذا أردت أن تفهم الصناعات الدوائية أو التكنولوجيا الحيوية، والمعرفة من التجارب السريرية، ادارة الاغذية والعقاقير الصورة عملية الموافقة (في الولايات المتحدة، على الأقل)، خارج التسمية يستخدم للمخدرات، والهندسة الوراثية، وما إلى ذلك كلها جيدة لمعرفة . كنت دون ر لها ليصبح خبيرا، ولكن وجود فهم راسخ على علم مفيد للغاية عند تقييم آفاق شركة ق. إذا قمت بإعادة ترغب في أن تصبح تاجر حسابي أو ضليع في الرياضيات، ثم الفيزياء، وحقول معينة من الهندسة، معالجة الإشارة، تطبيق الرياضيات، علم الحاسوب، أو سوف الاقتصاد القياسي الحصول على أبعد بكثير من مجرد التمويل أو المحاسبة درجة قياسية لك. معظم الناس يمكن أن يتعلم أساسيات التمويل لا يمكن لأي شخص أن تعلم الرياضيات المتقدمة. وهناك الكثير من ما سبق ينطبق على التعلم عن سوق الفوركس أيضا. الاقتصاد هو بالتأكيد مفيدة، سياسة البنك المركزي وخاصة، ولكن منذ سوق الفوركس هائل جدا والسائل، والعديد من الأدوات الرياضية ضرورية لأن الخوارزميات تلعب دورا رئيسيا أيضا. في اقتراح littleadv الصورة، ماجستير في إدارة الأعمال مع التركيز على التمويل قد يكون خيارا لشخص لديه بالفعل درجة. أيضا، وهي منظمة أطباء بلا حدود (ماجستير العلوم في المالية) أو على شهادة البكالوريوس في الهندسة المالية (يسمى فوزى، أو السمكه، بحوث العمليات والهندسة المالية) وغيرها، والخيارات المحتملة أفضل للشخص ممارسة مهنة أكثر تقنية. شركة تجارية عالية اوكتان قد لا يهمني أن كنت قد اتخذت التسويق وإدارة الطبقات التي ترغب في استئجار شخص يمكن فهم خوارزميات معقدة وتصميم وتنفيذ جديدة بسرعة. بعض برامج منظمة أطباء بلا حدود هي برامج ما قبل التجربة، مما يعني أنه في مقابل أخذ المزيد من الوقت لاستكمال، ودون ر نتوقع أن يكون لديك خبرة عمل كبيرة في القطاع المالي. قد تتطلب ماجستير في إدارة الأعمال تجربة من هذا القبيل، ولكن. أجاب 19 أبريل 13 في 17:56 إذا أنا ذاهب للذهاب للفوركس، فإن هذا لا تزال سارية سيريل Horad 19 أبريل 13 في 18:35 Dr. Java الأقسام حول الفوركس، نعم. التداول في سوق الفوركس يتطلب معرفة الاقتصاد والعوامل الاقتصادية / السياسية التي تؤثر على أسعار الصرف، وكذلك الرياضيات وراء الخوارزميات التي يعملون بكثافة في تلك الأسواق. جون BENSIN 19 أبريل 13 في 18:41 العالم الصورة الأولى والوحيدة بالطبع الفوركس على الانترنت مع توصية الائتمان الكلية من 3 ساعات اتصل بنا الولايات المتحدة / كندا: 1-800-866-7431 الدولي: 1-407-740-0900 مجلس الأمريكية على التعليم ق كلية توصية الائتمان خدمة، (ACE CREDIT) وتقييمها وأوصى الائتمان الكلية للتجار معهد سوق ق بالطبع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ACE الائتمان في acenet. edu/acecredit. رصيد إضافي كسب الائتمان مع دورة الفوركس لدينا وتأمين تجارية جديدة - للحياة السوق معهد التجار، الشركة الرائدة عالميا في مجال التعليم FOREX، تفخر بأن تقدم لأول مرة على كامل MTI اون لاين FOREX مادة التربية - دورة مصممة خصيصا وضعت للطالب يسعى لكسب الائتمان الكلية في حين تعلم خصوصيات وعموميات من سوق الفوركس. MTI تفخر بأن تقدم مسارنا الفوركس، نظرية الاستثمار والممارسة في أسواق العملات العالمية. باستخدام أحدث التكنولوجيا في الفصول الدراسية طالب على الانترنت، وMTI FOREX مادة التربية - نظرية الاستثمار والممارسة في أسواق العملات العالمية - يوفر وضع مريح، إلى جانب المرونة لاستيعاب جدول زمني الشخصية لأي طالب الصورة. لم يكن هناك وقت أفضل للتسجيل في موقعنا على الانترنت بالطبع FOREX الكلية. كسب الائتمان الكلية في حين تعلم التجارة إلى آخر دورات كلية مدى الحياة لتداول العملات الأجنبية مرحبا، هناك أنا جديدة إلى حد ما إلى عالم الفوركس. لقد تم التداول التجريبي لبضع سنوات مع نتائج مختلطة كما سبق وتلقى تعليمه نفسي فقط مع الكتب من المكتبة. سؤالي الكبير هو: لماذا على وجه الأرض هل هناك أي برامج الجامعة / الدورات لتعليم الناس للتحليل الفني على التقاط نقطة بنجاح إذا كانت هذه هي أكبر سوق في العالم، والملايين من الناس مهتمون ليتداول بنشاط في ذلك، فإنه فقط يبدو وداكريس التي يمكنك ر دراسته في الجامعة. أنا في عداد المفقودين شيء هنا. يمكن لأي شخص أن يمهد هذا الأمر بالنسبة لي. انضم يناير 2009 الحالة: عضو 248 المشاركات الجامعة بالطبع لول هل تعلم ركوب الدراجة من خلال قراءة كتاب هذا المنتدى وعدد لا يحصى من الآخرين هي الجامعة الوحيدة التي تحتاج إليها، والحر، فقط لاستخدام رأس الخاص بك. إذا كان هناك يوني بطبيعة الحال، سوف يتعلم الناس للتجارة أسلوب واحد أو نظام وأنها لن تنجح على المدى الطويل لذلك إضاعة الوقت والمال الإلتحاق المنظمة البحرية الدولية سبتمبر 2007 الحالة: طيب أنا لست الانهزامي 895 المشاركات من السهل الآن. هو دا سؤال صحيح. ماذا عن كلية لعبة البوكر. مع درجة الماجستير الخاصة في ولاية تكساس عقد طب الطوارئ. حسنا، أعتقد أن أحصل على وجهة نظرك. انضم ديسمبر 2009 الحالة: عضو 24 المشاركات شكرا جام اللؤلؤ للإجابة المتعلمين الأولى التي تناولت الواقع ومحاولة للإجابة على السؤال. أنا لا أفهم لماذا يزعج الآخرين إلى آخر الأشياء هنا عندما تفعل كل ما هو جعل نفسها تبدو أحمق عدم الرد على السؤال وإضاعة الوقت الجميع، عرجاء جدا. على أي حال، منذ قراءة رسالتك، وهي فورة جديدة تماما من الأسئلة وقد شملت فقط رأيي. وفقا لردكم، إذا فشل 90 من التجار، وليس هناك نظرية المالية منطقية لدعمه، وليس هناك أي المؤسسات المناسبة لتثقيف نفسك مع لأساتذة مؤهلين تطل على مفهوم بأكمله معا. لماذا لا يوجد مثل هذا ديموغرافي هائل من الناس يفقدون كميات كبيرة من المال. لماذا يفعل الناس مثلك، وكل واحد آخر على هذه تجارة الفوركس المنتدى إذا في الغالب القمار. لماذا الناس يعتمدون هلم جرا الكتب المنشورة حول تداول العملات الأجنبية عندما معيب نظرية لتبدأ. إذا كان الناس المتعلمين تعليما عاليا والمؤهلين حملة شهادة الدكتوراه في التحليل المالي ليست في دعم هذا السوق، لا توجد الآن ر يبدو نوع من أبله أن هذا العدد الكبير من الناس في المجتمع مصنع الفوركس وحدها حتى يتداول على الرغم من وعيهم خلاف ضدهم. أيضا، إبقاء الناس يقولون ما. وهذا هو أكبر سوق تداول في العالم، وبك تقول لي ثيريس ليس ما يكفي من الطلب لدورات قليلة على ذلك. من جهة اخرى، تقدم دورات على مجرد عن أي جانب من جوانب لا طائل من الحياة في العديد من المدارس في جميع أنحاء العالم. أذهب إلى جامعة كولومبيا البريطانية كندا ويمكنني تسمية تماما حفنة. يا رفاق يبذلون بها لتبدو وكأنها ليست حتى من الممكن أن تكون ناجحة على أساس نظام رشيد، لذلك إذا كان هناك شولدن ر هذا النظام تستحق أن تكون مشتركة بين المجتمع الأكاديمي. آسف، لهؤلاء الناس إذا أنا م القادمة عبر كشخص هو جديد لصرف العملات الأجنبية، وأيضا تخمين ما أنا، وأنا أحاول حقا أن يلف رأسي من حوله. إذا كنت دون ر فهم السؤال، يرجى ارتداء ر الاستجابة. ومع ذلك أرحب بكل نقد منطقي. واحد آخر رسالة لبيرل جام: هل تجارة الفوركس كيف تتعلم هل تنظر فيه بوصفه القمار وماذا كنت تثق في النظام الذي تستخدمه إذا به يست نظرية احتراما الإلتحاق نوفمبر 2009 الحالة: عضو 37 المشاركات أولا أود أن أشير إلى أن ق أكبر سوق تداول بسبب المؤسسات المالية، والشركات متعددة الجنسيات والحكومات، وليس الرجال التجزئة مثل الناس في هذا المنتدى، على الرغم من أن سوق التجزئة من حجم كبير من قبل معظم المعايير أود أن أعتقد. لذلك الطلب لفئة التداول هو على الارجح هناك، ولكن بالنظر إلى أن هناك الكثير من الكتب التجارية التي يمكنك شراء لمدة 20، مع فئة ربما لا أن اقتصادا وأنا ولدن ر يفاجأ إذا كانت إعادة الحق أن هناك طلبا قليلا . إذا كان هناك، وربما كنت فقط وجدت فرصة عمل. 95 أو نحو ذلك من الناس الذين بدء تفشل، لأنها دون ر حقا نعرف ما أعاد به، فإنها لا أدري ما النفوذ هو أو كيفية إدارة المخاطر، وأنها تبدأ لأنها شهدت الإعلان وأعتقد أنه يبدو وكأنه وسيلة سهلة وسيلة لكسب الكثير من المال وترك وظائفهم. لدي إحساس أن معظم الناس الذين تأخذ من الوقت للمشاركة في منتدى كهذا الوقوع في 5 آخرين، وعلى الأقل لديهم فرصة لكسب المال. وفزت ر وصول الى نظرية في التفاصيل ولكن نعم، فإن النظرية المالية تشير إلى أن ما كان لديك نوع من ميزة إعلامية لا يمكن التغلب على السوق، وفي سوق العملة وهذا يعني أن من المتوقع أن تفقد العملات الأموال حالك لا الأسهم أو السندات التي تدفع لك لامتلاك. لقد تداول الكثير من الأشياء، وأنا تستثمر مهنيا أجل لقمة العيش، ولكن أنا بدأت للتو في عملة وملاذ ر وضع أي المال الحقيقي للخطر حتى الان. أنا لا تنظر التداول الواعي، الذي هو محض لعبة من فرصة. أنا ملاذ ر ينظر أي شيء لجعل لي أعتقد أن كفاءة صارمة السوق موجودة. انضم مايو 2009 الحالة: حفظ 6،459 المشاركات وهناك دورات في Univeristies عن الفوركس ولكن يتم دمجها مع الأسهم. إذا كنت مهتما أستطيع أن أفعل المزيد من البحوث على ذلك لك. وأنا أعلم تماما أنه عندما ذهبت ليوني كان هناك محاضرات حول هذا الموضوع. ولكن على نحو أكثر حول أسس وكيفية عمل تجارة المناقلة. لذلك فاز ر تساعدك على أكثر من مواد القراءة الخاصة بك. كما قال من اللاعبين الآخرين، وهذا هو لعبة عليك أن تسير على المسار الخاص بك إذا كنت دون ر، سوف تفشل. هذه اللعبة يسن ر الصعب، أعتقد أنها مجرد من السهل جدا على الناس يعتقدون ذلك. ثم أنها محاولة الاشياء الغبية الأخرى مثل مخاطر عالية، والتجارة الانتقام الخ عقليا من الصعب ولكن عندما كنت تفكر في ذلك، عندما كنت في نهاية المطاف متسقة، وانت تعرف ما أعنيه. انها مثل وعندما كنت تفكر في كم كان الأمر صعبا لتعلم ركوب الدراجة. هل من الصعب الآن إعداد السيولة ما اشترك في سبتمبر 2007 الحالة: طيب أنا لست الانهزامي 895 المشاركات أعتقد أنه لأن التعلم ليصبح تاجرا ناجحا مثل تعلم لتصبح نجم الروك. تسديدة بعيدة. الآن، هناك فئات على الموسيقى، والكثير منهم. هناك صناعة في الموسيقى. إذا كنت تعلم الحبال يمكنك كسب العيش الخروج من ذلك. حتى إذا كنت دون ر يصبح نجم الروك. هناك أيضا دورات في دعم صناعة الموسيقى. تسجيل، وما إلى ذلك هناك أيضا دورات في دعم التجارة. ذين يكتبون قنوات الأخبار، وما إلى ذلك. المشكلة هي، وتعلم كيفية التداول في الأسواق بنجاح هو واحد صعبة للتدريس. وهذا ما يجب إعادة يسأل عن. لا توجد دروس الموسيقى يسمى. أوه، وإذا كنت تسأل سؤالا، فإنه مجرد effing جدا سيئة إذا كنت دون ر مثل الجواب. حول عصا، هناك ق ahella أكثر الكثير من ذلك قد يكون. انها مجرد طبيعة الأعمال. انضم يوليو 2006 الحالة: عضو 658 المشاركات كلمتين، وكان ما أنا لقد قيل. بغض النظر عن ذلك، وأنا سمعت تم بعض الجامعات الأسواق الناشئة تقدم دورات FX المتخصصة. انضم ديسمبر 2009 الحالة: عضو 24 المشاركات ذلك أساسا هو استنتاجك لهذه المناقشة أن أفضل وسيلة لتثقيف نفسك، وتعلم لشراء نوعية الكتب من الأمازون أو إخراجهم من المكتبة بفضل الأصدقاء لديك سريعة جدا أن نشير إلى كيفية لا يكون ناجحا ما لا يمكن أن يحدث، وما لا يجب القيام به. ماذا عن بعض النصائح البناءة حول ما يجب القيام به من أجل أن تكون ناجحة. خصوصا عند البدء. وعلاوة على ذلك، إذا كان لديك لا تحاول أن تكون روك، ولكن ببساطة مجرد رجل آخر في محاولة لتحقيق ربح، وكيف ينبغي أن تذهب لتعلم الضحك بصوت مرتفع. ستفعل أي شيء آخر إلى جانب يغذي قراءة الأخبار الإنترنت، لأنني قد وجدت حرفيا تلك التي تكون أقل من الموارد مفيدة والأكثر دقيقة من أي شيء. إذا كنت أختلف معهم، وأنا د تكون مهتمة في البحث في المواقع التي تستخدمها. انضم أكتوبر 2008 الحالة: عضو 746 المشاركات من على قمة رأسي أستطيع أن أفكر في عدد قليل من البرامج ماجستير في التمويل أن الخوض في التداول بدرجات متفاوتة، ولكن ليس هناك الكثير من الطبقات الجامعية التي تتعامل مع التداول. ومعظم الجامعات مع كلية إدارة الأعمال تقدم دروسا التي تتعامل مع سوق الصرف الأجنبي (الألغام كان التمويل الدولي وكان في السوق الفورية أصغر جزء من الطبقة)، ولكن دون ر التعامل مع التداول كثيرا (على كل حال). وكانت صفي معظمهم من دراسات الحالة على الشركات متعددة الجنسيات وبشكل صحيح باستخدام العقود الآجلة والمستقبلية، والخيارات للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية. وفقا لردكم، إذا فشل 90 من التجار، وليس هناك نظرية المالية منطقية لدعمه، وليس هناك أي المؤسسات المناسبة لتثقيف نفسك مع لأساتذة مؤهلين تطل على مفهوم بأكمله معا. لماذا لا يوجد مثل هذا ديموغرافي هائل من الناس يفقدون كميات كبيرة من المال. لماذا يفعل الناس مثلك، وكل واحد آخر على هذه تجارة الفوركس المنتدى إذا في الغالب القمار. لماذا الناس يعتمدون هلم جرا الكتب المنشورة حول تداول العملات الأجنبية عندما معيب نظرية لتبدأ. تلقى تعليمه إذا للغاية و. لا توجد نظرية مالية مقبولة تماما بالنسبة النقد الأجنبي أو التداول في الأوساط الأكاديمية. استطيع ان اقول لكم شخصيا أن هذا البروفيسور الأكثر تأثيرا كان لي كان تاجرا السابق صناديق التحوط الذين وفرت الأساس لاعتقادي السوق، أن سوق يتكون من البشر اتخاذ القرارات والطبيعة البشرية بما يتفق وتعمل باستمرار على تكرار وما لم تتمكن من استغلال ميكانيكا السوق (اعتقد تنتشر ARB أو شيئا من هذا القبيل)، والاستفادة من علم النفس السوق هو كيف يمكن للمرء يتفوق على السوق. أما بالنسبة لسؤالك عن لماذا الناس سوف مقامرة والتجارة في مواجهة معدل الفشل الساحق، الخ ببساطة والتجارة يسن تي القمار. القمار هو الخاسر الصورة اللعبة مع توقع سلبي، و(مع استثناء بسيط من عدد قليل جدا من الألعاب التي يمكن للفوز المنزل) هناك شيء يمكنك القيام به لتغيير ذلك. عندما يتعلق الأمر التداول، يمكنك التحكم الخاصة بك المتوقع، وإذا كنت تستطيع طرح المتوقع إيجابي ثم السماء هي الحد. أنه لا توجد الآن ر يغير من حقيقة أن معظم الناس لن تصل إلى هذا المستوى، فإن احتمال أنها مغرية جدا لكثير من الناس الذين يعتقدون أنهم يمكن أن تكون واحدة من يصل المتوقع إيجابي. أيضا، سعر الصورة قياسا نجم الروك هو بقعة جميلة على جدا، باستثناء هناك على الارجح لا أن العديد من أساتذة الموسيقى الذين يقولون ذلك أساسا هو استنتاجك لهذه المناقشة أن أفضل وسيلة لتثقيف نفسك والتعلم ولشراء الكتب الجودة من الأمازون أو اتخاذ اخراجها من المكتبة بفضل الأصدقاء لديك سريعة جدا أن نشير إلى كيفية لن تكون ناجحة ما لا يمكن أن يحدث، وما لا يجب القيام به. ماذا عن بعض النصائح البناءة حول ما يجب القيام به من أجل أن تكون ناجحة. خصوصا عند البدء. وعلاوة على ذلك، إذا كان لديك لا تحاول أن تكون روك، ولكن ببساطة مجرد رجل آخر في محاولة لتحقيق ربح، وكيف ينبغي أن تذهب عنه. ليس بالضبط. سأكون في غاية يوصي الحصول على شهادة جامعية و / أو شهادة CFA، قراءة أي شيء وكل شيء عن المال والاقتصاد يمكنك الحصول على يديك، بما في ذلك عدد قليل من الكتب التداول الجودة. ليرة لبنانية أن تكون على استعداد للذهاب في غضون سنوات قليلة. سوف يكون لا يزال هناك الكثير من الصفقات في انتظاركم بعد ذلك، وإذا كنت نظف وول ستريت جورنال، FT، نيويورك تايمز، خبير اقتصادي وكالات الأنباء المختلفة التي قد تكون محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على بعض. أنا متأكد من أن الآخرين سوف نختلف بقوة مع ذلك، ولكن هو دا رأيي، لذلك أعتبر لما ق يستحق.

Comments